هام جدا...شيخ يتنبأ للثورات في 2003


اكيد انكم تعرفوون الشيخ عمران حسين !!! هذا الشيخ القى محاضرة في عام 2003م شخص اراد ان يرى الحقيقة فرآها كان يعرف انه سيلاحق ولكن مالهدف وماللذي جعله يلقي تلك المحاضرة هي ايقاظ الامة وجعلها تنظر الى ماسنواجه من تحديات الى متى الغفلة والى متى سنظل هكذا اليهود من زود تحقيرهم لنا نشروا ماسيفعلونه لماذا لعدة اسباب ولكن الاستهزاء بديننا وبنا لن نرضى به..

ملخص كلمة الشيخ عام 2003م:اسرائيل لاتريد الخوض في حرب كبيرة بحيث تظهر للعالم بانها معتدية على العرب وهذه ستظهر بانها مؤامرة !!.. اذاً كيف ستشن اسرائيل حربها بدون ان تظهر للعالم بانها معتدية ؟؟

الاستراتيجية هي كالاتي : يذهب شارون الى المسجد الاقصى مع الالاف من الجنود ومع وجود الخلاف >> انظروا الترتيب للامور بابعاد تفوق توقعاتنا فقد وقعت هذه الحادثة<< وبذلك يثيرون الفلسطينيين فبطبيعتهم سوف يقومون برد قوي ويبدا لهيب الانتفاضة لكن كيف يبقونها مشتعلة انهم يرتكبون الزيد من الاعمال الوحشية في حق الفلسطينيين لكي يصعدون الموقف ويطلقون عملياتهم الهمجية .. و لابد من وجود قناة عربية يتحكمون فيها لاثارة باقي الشعوب الاسلامية وتغطي كل مايحدث في فلسطين من مجازر ولابد ان تكون قناة عربية لكي يتفاعل معها العالم العربي و يؤمنون بها و يصدقونها لاريد قمع متعتكم في مشاهدة الفيديو لذا شاهدوا بانفسكم
Copyright © WHatsapp ABKAL