الحرب العالمية الثالثة



هنري كسنجر ثعلب الماسونية العالمية يفجرها ويقولها بصراحه الحرب العالمية الثالثة بدأت وعلى إسرائيل قتل أكبر عدد من العرب

أكد هنري كيسنجر اليهودي وزير الخارجية الأمريكي الأسبق “89 عامًا” وأحد أبرز أقطاب الصهيونية العالمية أن الفوضى في الشرق الأوسط هى ضربة البداية في الحرب العالمية الثالثة التي سيتوجب فيها على إسرائيل قتل أكبر عدد ممكن من العرب والايرانيين واحتلال نصف الشرق الأوسط.

وقال كيسنجر في حديث لصحيفة ديلي سكيب الامیركية “لقد ابلغنا الجيش الامیركي اننا مضطرون لتولي زمام الامور في سبع دول في الشرق الاوسط، نظرا لاهميتها الاستراتيجية لنا خاصة انها تحتوى على البترول وموارد اقتصادية اخرى”.

وتابع احد ابرز اقطاب “الصهيونية” العالمية ان” طبول الحرب تدق الان في الشرق الاوسط وبقوة ومن لا يسمعها فهو بكل تاكيد اصم”.

وأضاف “لم يبق إلا خطوة واحدة، وهى ضرب إيران وعندما تتحرك الصين وروسيا من غفوتيهما سيكون الانفجار والحرب الكبرى التي لن تنتصر فيها سوى قوة واحدة هي إسرائيل وأميركا، وسيكون على إسرائيل القتال بما أوتيت من قوة وسلاح لقتل أكبر عدد ممكن من العرب واحتلال نصف الشرق الأوسط”.

وأوضح كيسنجر أن إيران ستكون المسمار الأخير فى النعش الذى تجهزه أمريكا وإسرائيل لكل من الصين وروسيا بعد أن تم منحهما الفرصة للتعافي والإحساس الزائف بالقوة وبعدها سيسقطان وللأبد لنبنى مجتمعًا عالميًا جديدًا لن يكون إلا لقوة واحدة وحكومة واحدة هى الحكومة العالمية “السوبر باور” وقد حلمت كثيرًا بهذه اللحظة التاريخية.
Copyright © WHatsapp ABKAL